جريدة الشاهد اليومية

إحالة المقصرين إلى التحقيق وتعيين جدد خلال الفترة المقبلة

الصحة تعترف بوجود تسيب بين المشرفين على سكن الهيئة التمريضية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L5(9).pngكتب جمال الراجحـــي:

كشف الوكيل المساعد لشؤون الخدمات بوزارة الصحة محمود العبدالهادي عن تدوير مشرفي السكن خلال الفترة المقبلة بسكن الهيئة التمريضية والفنيين العاملين بمرافق الوزارة وتعيين مشرفين جدد.
وقال في تصريح صحافي له على هامش جولة تفتيشية قام بها على سكن الهيئة التمريضية ان تدوير مشرفي السكن والتوجه لتعيين مشرفين جدد جاء بعد رصد حالات تسيب بين المشرفين الحاليين تم على اثره إحالتهم الى الشؤون القانونية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقهم مشددا على عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه الاضرار بمصلحة العمل.
وأكد على انه سيتم رصد مكافآت مالية لمشرفي السكن الملتزمين والمتواجدين ايام العمل الرسمية والعطل ويؤدون أعمالهم بكل أمانة واخلاص وذلك حرصا منهم على مصلحة العمل مشيرا الى انه تم خلال الجولة التفتيشية الاستماع الى ملاحظات المشرفين والقاطنين في تلك المساكن لمعرفة المشاكل والمعوقات التي يعانون منها لوضع الحلول المناسبة لها.
وأعلن عن توجه لإنهاء التعاقد مع بعض المساكن غير المطابقة للشروط وغير المتعاونين واستبدالها بسكن جديد وذلك بعد توجيه إنذارات للملاك بضرورة التعاون مع الوزارة او إنهاء التعاقد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث