جريدة الشاهد اليومية

الحساوي يفتح الباب أمام حل مشكلة تسجيل العربي نهائياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S1(8).pngأكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي أنه ذكر في وقت سابق الأسباب التي منعت نادي العربي من التسجيل والمخاطرة بالسماح بالتسجيل سواء على الاتحاد أو النادي بسبب قرار لجنة فض المنازعات.
وتم حرمان العربي من تسجيل محترفين على خلفية مستحقات للمحترف الجامبي إبراهيما سونا، ما حدا بالاتحاد منع العربي من تسجيل لاعبين جدد، بعد أن استطلع رأي الفيفا مسبقا، الذي أكد أن المخول بتطبيق عقوبة حرمان العربي من التسجيل هو الاتحاد المعترف به دوليا، في إشارة إلى الاتحاد السابق برئاسة الشيخ طلال الفهد.
واستند الاتحاد الحالي برئاسة الحساوي لهذا التفسير ورفض السماح للعربي بتسجيل محترفين جدد.
وبين الحساوي أنه وبعد أن استلم نادي العربي خطابًا من الفيفا يسمح له بقيد المحترفين وهو مناقض لقرار لجنة فض المنازعات خاصة وأن المخاطبة تمت عن طريق نادي العربي فقط. وأضاف في تصريحات له  «بناء على ما سبق فإن الاتحاد سيستفسر من الفيفا بخصوص القرارين، فنحن لسنا بخصم بقدر ما نحن حريصون على عدم المجازفة والانجراف نحو قرار قد يكون حماسيا أو متسرعا قد يضر الأطراف كلها».
وأشار: «الاتحاد يسعى لحل هذه المشكلة بالتعاون مع الإخوة بإدارة نادي العربي، وفي حال تم السماح لهم بالتسجيل فهذا يزيد من قوة الفريق ويساعد على رفع مستوى المنافسة بين كل الفرق المحلية وهو ما نتطلع  إليه عن طريق خلق دوري تنافسي قوي».
وأكمل: «كما أن نادي العربي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة نتمنى عودتها للملاعب».
وتمنى الحساوي التوفيق لكل الفرق الكويتية مع قرب انطلاق منافسات المسابقات المحلية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث