جريدة الشاهد اليومية

سمو الأمير عزى الرئيس المصري في الضحايا

«قطارا الموت» في الإسكندرية حصدا أرواح 37 وأصابا 123

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_1_12-8-2017.pngبعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطارين في الإسكندرية، مبتهلا سموه إلى المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس السيسي، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، راجيا من المولى تعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.
ووجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كافة أجهزة الدولة والمسؤولين المعنيين بمتابعة تطورات حادث تصادم قطارين في الإسكندرية. كما أمر السيسي، بتشكيل فرق عمل للتحقيق في ملابسات الحادث، والتعرف على أسبابه، ومحاسبة المسؤولين عنه.
وأعرب الرئيس المصري، في بيان لرئاسة الجمهورية المصرية، عن بالغ الأسف وخالص تعازيه لأهالي الضحايا، مؤكداً أن الدولة ستسخر كافة إمكاناتها لتوفير الرعاية الكاملة للمصابين جراء الحادث الأليم.
وكانت مصر أعلنت عن وقوع حادث تصادم قطارين ما أدى إلى مقتل 37 وإصابة 123.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث