جريدة الشاهد اليومية

زيادة عدد العمالة والجهاز الفني لتغطية مساحات الأعمال

وزير الأشغال: صب 100 ألف متر مكعب خرسانة بمشروع المطار الجديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L4(8).pngكتب فهد الحمود:

كشف وزير الأشغال عبدالرحمن المطوع، عن أن كمية الخرسانة التي سيتم صبها خلال الشهر الحالي وشهر سبتمبر القادم ضمن أعمال مشروع مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت، تبلغ نحو 100 ألف متر مكعب وذلك في إطار أعمال القواعد للمبنى.
جاء ذلك على هامش اجتماعه الدوري بشأن مشروع مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت، للاطلاع على سير الأعمال والوقوف على الصعاب التي قد تواجه العمل.
وأضاف أن هذا الاجتماع يعقد بشكل نصف شهري، وأنه تم مناقشة عدة مواضيع أبرزها ما قد يطرأ على المشروع من مشاكل فنية وكيف يمكن مواجهتها وتذليلها، لافتاً إلى أنه تمت تكليف المسؤولين بدراسة هذه المشاكل وتقديم أنسب الحلول لها لتحقيق مزيد من الإنجاز في المشروع.
وعلى هامش الاجتماع التقى المطوع نائب رئيس شركة ليماك سيزاي باكاكس، حيث تم الاتفاق على زيادة عدد العمالة والجهاز الفني خلال الأسابيع المقبلة، بحيث يغطي المساحات والمناطق المفتوحة بالموقع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث