جريدة الشاهد اليومية

الرئيس المصري: نقدر عالياً جهود الأمير لتعزيز التضامن العربي

رسائل أميرية لسلطان عمان ورئيس الإمارات وملك البحرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_1(5).pngسلم مبعوث صاحب السمو، 3 رسائل خطية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى كل من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، والملك حمد بن عيسى ملك مملكة البحرين، تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جهته، أعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن تقديره للجهود التي يبذلها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على الساحة العربية وحرصه على تعزيز التضامن والتوافق العربي. وأشاد خلال استقباله مبعوث صاحب السمو، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، بالمواقف المقدرة لسمو أمير البلاد ازاء مصر والتي لن ينساها الشعب المصري.
واستعرض اللقاء المساعي التي تبذلها الكويت في سبيل تعزيز وحدة الصف والتكاتف بين الدول العربية في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الامة العربية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث