جريدة الشاهد اليومية

اختتام المعسكر التدريبي لأكاديمية VIVA

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_C3(1).png

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن اختتام المعسكر التدريبي لأكاديمية VIVA ريال مدريد لكرة القدم في مدينة مدريد.

وشمل البرنامج التدريبي ورش عمل وأنشطة تثقيفية تمحورت حول أفضل المهارات الفنية، وتقنيات المناورة والهجوم ومختلف أساليب لعب كرة القدم، والتمارين الموجهة. كما ركز البرنامج على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد.
وفي اليوم الأخير من إقامتهم في مدريد قام اللاعبون بزيارة ملعب سانتياغو برنابيو، حيث اطلعوا عن كثب على التاريخ الذهبي لنادي ريال مدريد.
وبهذه المناسبة، قال عبد الرزاق العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: «نفخر بجميع اللاعبين الكويتيين الذين التحقوا بالمعسكر التدريبي وبرهنوا على مهارات مميزة وعالية في لعبة كرة القدم. لقد شاركنا لاعبينا هذه التجربة الفريدة منذ بداية رحلتهم وكنا العون والسند لهم خلال فعاليات المعسكر، ونأمل أن يواصلوا مسيرتهم الرياضية نحو المزيد من النجاح والتألق». وأضاف: «ستواصل VIVA دعم أبناء الكويت الشباب الرياضيين ومؤازرتهم لتحقيق حلمهم وبلوغ أهدافهم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث