جريدة الشاهد اليومية

النادي العلمي يستضيف ورشة تدريبية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_1(4).png

أقيمت الورشة التدريبية الخامسة لأكاديمية فولنتيرز للتأسيس والتأهيل التطوعي بعنوان «قوة العلاقات في العمل التطوعي» بمقر النادي العلمي».

وخلال الورشة، سلطت المدربة في تنمية الذات، سمية الميمني، الضوء على قوة العلاقات وأهميتها في تطوير العمل التطوعي، بحضور المدير التنفيذي في الأكاديمية فيصل الموسوي والمدير الإداري للأكاديمية أحمد بوزبر وعدد كبير من المتطوعين.
وأشارت الميمني إلى أهمية وسائل الإعلام في نشر ثقافة العمل التطوعي وكيفية استثمارها في تعريف مختلف شرائح المجتمع بأهميته.
من جانبه، قال بوزبر: إن الورشة أسهمت في إبراز دور العمل التطوعي بوسائله المتعددة، مؤكداً أن الأكاديمية مبنية على مناهج علمية.
ولفت إلى أن الأكاديمية انطلقت عام 2016، وتشمل المجالات التطوعية التي تتناولها الجوانب الإغاثية والبيئية والاجتماعية والتدريبية والإعلامية والصحية والرياضية والثقافية، وتهدف إلى تعزيز العمل التطوعي باحترافية ومنهجية علمية قوية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث