جريدة الشاهد اليومية

دعا وسائل الإعلام إلى الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتجنب إثارة الفتن

مجلس الوزراء: لنقطع الطريق على محاولات العبث بأمن البلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_2(3).pngدعا مجلس الوزراء أمس وسائل الإعلام إلى تحمل مسؤولياتها الوطنية في الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية للبلاد وصيانة الوحدة الوطنية وتجنب كل ما من شأنه إثارة الفتن والشقاق في المجتمع.
وأشاد المجلس في بيان له عقب اجتماعه الأسبوعي بالجهود المخلصة التي تقوم بها وزارة الداخلية معرباً عن تقديره وشكره لرجال الأمن لحرصهم وحفاظهم  على أمن البلاد واستقراره.
ودعا المواطنين والمقيمين الى التعاون مع وزارة الداخلية والتزام اليقظة والحذر لقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن البلاد واستقرارها والعمل على تجسيد وحدة الصف واللحمة الوطنية بهدف الحفاظ على كيان الوطن وأمنه وتدعيم ركائز الاستقرار في البلاد خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.
وكان مجلس الوزراء استمع في اجتماعه إلى شرح قدمه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حول الإجراءات الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية من أجل حفظ الأمن والأمان والاستقرار والوقاية من المخاطر المحتملة موضحا آخر التطورات المتعلقة بالإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها في مختلف المناطق لملاحقة المدانين في خلية العبدلي الإرهابية. ووافق مجلس الوزراء على تعديل المادة 29 من القانون 32 لسنة 1967 بحيث يتم قبول غير الكويتيين ضباطاً اختصاصيين أو خبراء في الجيش مؤقتاً عن طريق الإعارة أو التعاقد.
كما وافق المجلس على الاتفاقية الموحدة للضريبة الانتقائية لمجلس التعاون والاتفاقية الموحدة لضريبة القيمة المضافة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث