جريدة الشاهد اليومية

مورينيو يضحي بسمولينغ ودارميان من أجل بيريسيتش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

لا يزال نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مصرًا على ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنترناسيونالي الإيطالي، رغم رفض الأخير أكثر من عرض لإتمام الصفقة.

ويدرس مانشستر يونايتد وضع كريس سمولينغ وماتيو دارميان، مدافعي الشياطين الحمر، ضمن صفقة انتقال بيريسيتش لقلعة «أولد ترافورد».
وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن إنتر يحاول تعقيد صفقة انتقال بيريسيتش لمسرح الأحلام وطلبوا صفقة تبادلية للحصول على أنطوني مارسيال مقابل اللاعب الكرواتي.
وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، يرفض هذه الصفقة نظرا لأن قيمة بيريسيتش تقدر بمبلغ 47 مليون إسترليني بينما ضم الشياطين الحمر مارسيال بمبلغ 58 مليون إسترليني، إلا أن النادي الإنكليزي يرغب في إنهاء انضمام بيريسيتش وسفر النيراتزوري إلى الصين.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو لا يمانع وضع دارميان وسمولينغ ضمن الصفقة، خاصة وأنه لا يرغب في تواجد اللاعبين في الموسم المقبل مع مانشستر يونايتد.
وانضم بيريسيتش، 28 عامًا، لصفوف الأفاعي في 2015 قادمًا من فولفسبورغ الألماني بصفقة بلغت 19 مليون يورو، ولعب الموسم الماضي 42 مباراة سجل 11 هدفا وصنع 12 أخرى، وينتهي عقده في يونيو 2020
ولعب سمولينغ، 27 عامًا، 7 مواسم في مسرح الأحلام منذ انضمامه للفريق قادمًا من فولهام في 2010، ليشارك في 153 مباراة في البريميرليغ بقميص الشياطين الحمر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث