جريدة الشاهد اليومية

أكد أن مفاوضات استعارة خالد من القادسية في الطريق الصحيح

الشريدة: النصر يفتتح ودياته اليوم والعجمي وعبدالله قريبان من التعافي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S1(3).png

كتب سامح فريد:

قال مدير الكرة في نادي النصر خالد الشريدة في تصريحات خاصة لـ «الشاهد» إن فترة الاعداد مستمرة بشكل مميز للغاية وان الامور وصلت للمرحلة المطلوبة في وقتها السليم مضيفا ان الجهاز الفني يعمل بجدية  وتركيز غير محدود من اجل الحفاظ على الحالة التي انهى بها الدوري في الموسم المنصرم والحصول على المركز الثالث في جدول الترتيب العام للبطولة متفوقا على اندية عريقة مثل العربي والسالمية وكاظمة.
وتابع الشريدة بان اليوم سيشهد افتتاح المباريات الودية بالنسبة للفريق حيث سيلعب امام الساحل على ان يلعب الاسبوع المقبل مباراة ودية اخرى قبل السفر الى المعسكر الخارجي بيومين على اقصى تقدير للوقوف على حالة اللاعبين ومن ثم اصلاح كل السلبيات خلال فترة المعسكر وتم بالفعل الاتفاق على اقامة المباراتين الوديتين حيث يولي المدرب ظاهر العدواني اهمية كبيرة لهاتين المباراتين.
وعن موقف الفريق بشكل عام قال إن المفاوضات مع القادسية بشأن اللاعب محمد خالد تسير  في المسار الصحيح ودخل اللاعب التدريبات الجماعية امس للمرة الاولى حيث اقتربنا من الوصول الى نقطة التقاء مع الادارة القدساوية بشأن  تمديد استعارة اللاعب لموسم اخر اضافي بحسب طلب الجهاز الفني حيث لعب خالد دورا مهما معنا في الموسم الماضي ونأمل ان نبقي عليه.
واعرب عن شكره لنادي العميد عقب الحصول على خدمات اللاعب مساعد طراد لموسم اخر بموافقة نادي الكويت وهو ما زاد من  قوة الفريق العنابي بشكل كبير ونأمل ان نكون عند حسن الظن في الفترة المقبلة.
واشار الى ان النادي وافق على الفور  على تمديد اعارة عبدالرحمن باني لنادي العربي لموسم اخر اضافي حيث انتهى الامر رسميا واصبح اللاعب على قوة النادي العربي حتى نهاية الموسم المقبل.
وكشف عن حجم الاصابات في الفريق مشيرا الى ان القائمة تشهد اصابة محمد عبدالله الذي يحتاج وقتا قصيرا للعودة فيما بدا طلال العجمي بالفعل فترة التأهيل البدني التي تحتاج من اسبوع حتى  10 ايام قبل ان ينخرط في التدريبات الجماعية مشددا على ان الثنائي سوف يتواجد مع الفريق بشكل طبيعي في المعسكر الخارجي.
واختتم الشريدة قائلا إن العنابي استقر على الرباعي المحترف حاليا بعد ان تم استبدال اثنين منهم في الفترة السابقة واصبحت الان القائمة شبه مكتملة حيث تم سابقا ضم احمد حواس اضافة الى حارس الجهراء ليتم استكمال الفريق بشكل كبير وان كان هذا الامر لا يمنع من التعاقد مع لاعب مميز حال توافر هذا اللاعب وكانت الظروف تسمح بذلك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث