جريدة الشاهد اليومية

بعد منافسة مع عدد من الفنانات

نيرمين محسن حصلت على شهادة جماهيرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F1(5).png

لفتت الممثلة السعودية المتألقة نيرمين محسن الأنظار بإطلالتها الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، إذ ظهرت مرتدية عباءة سوداء مع تسريحة شعر منسدلة بلون بني وأصفر، ما زادها جمالاً وتألقاً، وأرفقت الصورة بتعليق: «اشتقت أعيشك من جديد».

وشهدت الصورة تفاعلاً كبيراً من جمهور الفنانة على «إنستغرام»، فأشاد كثيرون بإطلالاتها.
وكانت نيرمين محسن شاركت جمهورها سابقاً صورة لها وهي تتسلّم درع التكريم لجائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان «أبها للكوميديا» بدورته الثالثة الذي أقيم قبل أيام، وعلقت: «بفضل الله وحمده فزت اليوم بجائزة أفضل ممثلة وفنانة شابة في مهرجان أبها للكوميديا. شكرا لله... شكراً لتصويتكم لأنني فزت بمحبتكم وتصويتكم، الله لا يحرمني منكم».
وحصلت الفنانة على أعلى نسبة تصويت في المهرجان بعد منافسة قوية مع فنانات شابات، من بينهن يامور وسارة اليافعي وزارا البلوشي.
يذكر أن محسن خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 في المسلسل الكوميدي «طماشة 6» من تأليف سلطان النيادي وجاسم الخراز، وإخراج مصطفى رشيد، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل «سناب شاف» من إخراج عبد الخالق الغانم، وتأليف رامي أبو عيشة. وفرضت سيطرتها على الساحة الفنية، بعدما نافست ألمع نجوم الفن على الساحة الدرامية الخليجية رغم صغر سنها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث