جريدة الشاهد اليومية

رفع 76 متراً مكعباً من الأعلاف الحيوانية في الوفرة

إزالة 25 تعدياً على أملاك الدولة في الجهراء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L6(1).png

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الأحمدي برفع وإزالة أعلاف حيوانية على أملاك الدولة في منطقة الوفرة.

وفي هذا السياق أكد مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي فهد الشتيلي أن الأجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة لا تألو جهداً في رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها على الفور مشيرا إلى أنه تم وضع خطة ميدانية لتكثيف الحملات الرقابية على كافة المناطق التابعة للمحافظة .
من جانبه أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية سعود الدبوس أن المفتشين قاموا برفع وإزالة 76 متراً مكعباً من الأعلاف الحيوانية على أملاك الدولة وقد تم إتلافها مستخدمين بذلك جرافتين و4 نسافات.
من جهة أخرى أعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق طوارئ بفرع بلدية  الجهراء بحملة على إزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة سعد العبد الله بعدما تم إخطار أصحاب العقارات بالإزالة .
وأكد رئيس فريق طوارئ الجهراء علي القويضي أن الحملة جاءت بتعليمات من مدير فرع المحافظة للقضاء على ظواهر التعدي على أملاك الدولة حيث بدأت أول مرحة لإزالة التعديات بمنطقة سعد العبدالله وجار العمل على إزالة باقي التعديات بعد انتهاء المدة القانونية للإنذارات ببقية المناطق حيث أسفرت الحملة عن إزالة 25 تعدياً على أملاك الدولة مناشداً أهالي منطقة محافظة الجهراء بالحرص الشديد على اتباع القوانين واللوائح حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث