جريدة الشاهد اليومية

الجمهور فوجئ بإلغاء حفلة مصر فجأة

آمال ماهر تفكر بالعودة إلى محمد عبده

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F2(4).pngجمع في فترة سابقة بين المطرب  محمد عبده والمطربة آمال ماهر العديد من الأغنيات والحفلات ايضا، وهو ما جعل الأخيرة تفكر في عودة اللقاء بينهما مرة أخرى.
من جهة أخرى، تحاول آمال التفاوض مع عبده لتقديم ديو غنائي قريبا يحمل اللون والطابع الخليجي وذلك بعد تجربتها الفترة الماضية واعتمادها على تقديم ديوهات خليجية، وهو ما جعلها تفكر في إطلاق ألبوم كامل باللهجة الخليجية يتضمن هذه الأغنيات.
ومن المقرر أن تكون الأغنية في الفترة المقبلة، خاصة أن محمد عبده رحب بالفكرة لأنه يعتبر آمال ماهر من الأصوات النسائية المتميزة على الساحة.
من ناحية أخرى، كان من المفترض أن يلتقي محمد عبده بجمهوره في مصر في أحد الفنادق الكبرى وأيضا رابح صقر، لكن فوجئ الجمهور بعد شراء التذاكر بتأجيل الحفل فجأة.
وتأتي عودة محمد عبده إلى سوق الحفلات في مصر بعد فترة من الغياب، حيث اعتاد المشاركة في الحفلات الصيفية بالفنادق الكبرى في مصر، وذلك لجمهوره المصري والعربي الذي يحب الاستماع لأغنياته الخليجية والمواويل التي اشتهر بها، وكانت آخر حفلاته قبل شهر رمضان وقدم فيها عددا كبيرا من الأغنيات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث