جريدة الشاهد اليومية

الإطفاء وزعت شهادات على خريجي دورات الاستقطاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K4(2).pngكتب فهد الرشيدي:

أقامت الادارة العامة للاطفاء حفل توزيع شهادات «دورات الاستقطاب» للموسم التدريبي  2016/2017 تحت رعاية اللواء خالد التركيت نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية وبحضور كل من الدكتور سلطان الخلف المدير العام لمعهد دار الخلف للتدريب الأهلي والسيد اندرو جلفيري مدير الكلية الدولية لتدريبات السلامة «مالطا» وبحضور ممثلين عن شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية وإدارة مجمع 360 والشركة التجارية العقارية ومجموعة من الضباط الخريجين الذين اجتازوا الدورة من قطاع المكافحة والمسؤولين بإدارة التخطيط والتطوير الاداري والتدريب.
استهل الحفل اللواء خالد التركيت بكلمة شكر فيها خريجي الدورات والجهة القائمة على التدريب والشركات والجهات التي ساهمت بتسهيل عملية تدريب المشاركين في هذه البرامج التي تناولت موضوع ادارة مواقع الحوادث وادارة حوادث المباني العالية ، حيث تسعى من خلالها الإدارة العامة للإطفاء الى تعزيز ورفع كفاءة الكوادر البشرية بالتعامل مع الحوادث المختلفة وفقاً للأسس والمعايير العلمية الحديثة، وأكد كذلك أهمية التعاون بين المشاركين في هذه الدورات لما فيه مصلحة جهاز الإطفاء لتذليل جميع الصعوبات متمنياً لهم المزيد من التقدم والتوفيق.
والقى سلطان الخلف كلمة شكر للإدارة العامة للاطفاء وقيادييها على الجدية والالتزام والتعاون الذي تم خلال هذه الدورات ، كما قام بشكر جميع الجهات التي شاركت في انجاح هذا المشروع.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين وعددهم 60  ضابطاً من قطاع المكافحة مع تسليم دروع التكريم للمشاركين بالدورة من الشركات والجهات التي ساهمت بإنجاح هذا العمل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث