جريدة الشاهد اليومية

14 ألف سلة غذائية وقنينة ماء مساعدات كويتية لأهالي الموصل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L2(4).pngوزعت حملة  الكويت بجانبكم  التي تمولها الجمعية الكويتية للإغاثة ألفي سلة غذائية و12 ألف قنينة ماء على أهالي الجانب الأيمن من مدينة الموصل شمالي العراق.
وقال مسؤول المساعدات الإنسانية في مؤسسة البارزاني الخيرية اسماعيل عبدالعزيز في تصريح أمس، إنه تم خلال الاسبوع المنصرم إيصال 60 طنا من المواد الغذائية و12 الف قنينة مياه شرب إلى احياء الجانب الأيمن من مدينة الموصل .
واشار إلى أن أهالي تلك المناطق يعانون من نقص شديد في المواد الغذائية الاساسية بسبب الدمار الكبير الذي لحق بأحيائهم جراء العمليات العسكرية الاخيرة.
واشاد عبد العزيز بالمساعدات المقدمة من الكويت والتي قال انها غطت أكبر عدد من النازحين العراقيين إضافة إلى إيصالها إلى الأحياء المحررة من مدينة الموصل.
وبادرت الكويت ومنذ انطلاق عمليات تحرير الموصل من قبضة ما يسمى بتنظيم الدولية الاسلامية  داعش  بتوزيع المساعدات الغذائية على النازحين ولدى تحرير أحياء المدينة أرسلت مئات الأطنان من المواد الغذائية ومياه الشرب إلى الأحياء المنكوبة من الموصل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث