جريدة الشاهد اليومية

غادة رجب: لا أحب الشهرة ومكاني موجود رغم غيابي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F3(3).pngأكدت المطربة غادة رجب فى حوارها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذى تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة cbc، أنها تختفي لفترات ولكن لظروف ليست بيدها، مشددةً على أن بعد عودتها تجد دائمًا مكانها موجود، وهو ما يسبب لها حالة من السعادة الغامرة.
وأوضحت رجب، أنها لا تقبل أي عمل لتقدمه لأنها ليست مُرغمة على ذلك، بل تنتقي جيدًا الأعمال المعروضة عليها، مضيفةً أنها تغني طوال الوقت وليس شرطًا أن تغني في ألبوم أو على المسرح، بل يمكن أن تغني مع أصدقاء لها أو مع صديق لها .
ولفتت غادة إلى أنها تقدم حفلات عديدة في لبنان ودبي، ولكن يوجد عجز في مصر بالنسبة للحفلات، مضيفةً أنها قدمت 3 حفلات في مهرجان الموسيقى العربية العام الماضي وحفل القاهرة كان من أهم الحفلات فى حياتها، وهو ما كلفها ماديًا لأن دار الأوبرا لم تدفع أجرها ورفضت أن تدفع أجر فريقها الغنائي رغم أنها تدفع لفنانين آخرين.
وتحدثت عن حياتها الشخصية، وقالت: إن كل فتاة لديها مواصفات لفتى أحلامها، وبالنسبة لها ترى الحب لا يجوز معه حسابات أو مواصفات، ولكنها تحب المعاملة الطيبة والود.
وأردفت «أحس دائمًا أن الأمان هو المنزل، وأنا «بيتوتية» وأحب أن أغلق على نفسي على قدر المستطاع، كما أني لا أحب الشهرة، ولو نظر لى أحد في الشارع فأول شىء أفكر فيه هو أنه سيعاكسني وأنسى تمامًا أنى معروفة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث