الأندية تضع النقاط على الحروف قبل انطلاقة الموسم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S2(12).pngحددت فرق الدوري أجهزتها الفنية باستثناء الكويت الذي يتأهب لاعلان تولي الأردني عبدالله أبو زمع المهمة إلى جانب كاظمة الذي يسابق الزمن من أجل الحصول على بديل للروماني ماتروك فلورين كما تسابق الأندية الزمن من أجل انهاء ملف المحترفين وأنجز العديد منهم هذا الملف على أفضل ما يكون.
وآخر استعدادات الأندية الكويتية على صعيد الدوري الممتاز قبل شهرين من انطلاق الموسم الجديد:
الكويت.. أنجز فارس الموسم الماضي ملف اللاعبين المحترفين مبكرا بعد تجديد عقدي الايفواري جمعة سعيد والسيراليوني محمد كمارا إلى جانب التعاقد مع السوري حميد ميدو والبرازيلي فابيانو فيما سيعلن قريبا تعاقده مع المدرب الأردني عبدالله ابو زمع وحدد الكويت تركيا لتكون مقرًا لمعسكره الصيفي بداية من منتصف الشهر المقبل.
القادسية: أنجز القادسية ملف المدرب مبكرا بتجديد تعاقده للموسم الثالث على التوالي مع الكرواتي داليبور فيما بقية ملف المحترفين فلم يتقدم فيه أي خطوة بعد الاستغناء عن جميع المحترفين نهاية الموسم الماضي.
النصر.. استكمل النصر جميع ملفاته للموسم الجديد بالابقاء على مدربه ظاهر العدواني وتجديد عقد الغانيين أبوكو وايفوري إلى جانب السوري محمود البحر والكولومبي غابييزا كما استقر النصر على الخروج إلى القاهرة 15 من شهر أغسطس المقبل لاقامة معسكره التدريبي.
العربي.. أبرم النادي العربي صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع المدرب الكويتي محمد ابراهيم أكثر المدربين إنجازا في تاريخ الكرة الكويتية على صعيد عدد البطولات التي حققها مع القادسية والكويت وأيضا المنتخب الكويتي لكنه يواجه صعوبة في ملف المحترفين بعد منعه من التعاقدات وهو ما حدا بإدارة النادي لتجديد عقد الايفواري ابراهيما كيتا فيما لا تزال المفاوضات جارية مع العراقي علي حصني.
كاظمة.. لا يزال كاظمة حائرا في ملف المدرب الجديد الذي سيقود البرتقالي خلفا للمدرب الروماني فلورين ماتروك كذلك لم ينجز سوي صفقة المدافع البرازيلي ليما بتجديد تعاقده للموسم الثالث على التوالي ويكثف جهاز الكرة بقيادة منصور التنيب من مجهوداته في الوقت الحالي لانهاء جميع التريبات قبل مطلع أغسطس المقبل. السالمية.. اقترب السالمية من انهاء ملف المحترفين بعد ابرام ثلاث صفقات بدأت بالأردني عدي الصيفي ومن ثم الكاميروني روجيه وأخيرا السوري أحمد ديب ويكثف جهاز الكرة بقيادة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف من جهوده لابرام صفقة من العيار الثقيل لتدعيم خط الهجوم بناء على توصيات الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز حمادة. الجهراء.. استعاد الجهراء مدربه السابق الصربي بوريس بونياك على أمل العودة لبؤرة الضوء في الدوري الممتاز فيما يسير ملف اللاعبين المحترفين في النادي على نار هادئة أملا في تعويض رحيل الكاميروني روجيه إلى السالمية.
التضامن.. استعان التضامن بالمدرب الوطني ماهر الشمري ليواصل بناء فريق أبناء الفروانية بعد موسم أخير قدمه الفريق على أروع ما يكون ولا يزال جاريا لإنجاز ملف المحترفين بعد رحيل السوري حميد ميدو والايطالي لوكا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث