جريدة الشاهد اليومية

الفنان الحقيقي لا يقرأ من الورق

زينب غازي: لا أحب صداقات الوسط الفني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F1(10).pngعبرت الفنانة زينب غازي عن سعادتها لردود الأفعال  في مواقع التواصل الاجتماعي  عن دورها في مسلسل «اليوم الأسود» الذي جسدت فيه دور فتاة مصابة بمرض الهذيان. وقالت إن من الأسباب الرئيسة التي أسهمت في إجادتها لتجسيد هذا الدور الصعب دراستها لعلم النفس الذي منحها القدرة على الظهور بشكل طبيعي.   واضافت: جسدت مشهدا معروفا لإحدى الفنانات لأقرأه فجسدته له دون أن أقرأ الحوار وعندما طلب مني المخرج  القراءة رفضت وقلت له إن الفنان الحقيقي لا يقرأ من الورق وعندما أنهيت المشهد فاجأني بتصفيقه وإعجابه بما قدمته وفور انتهائي من المشهد وقعت على عقد مسلسل «سر الحب»..
وأشارت إلى أن ما شجعها على الإقدام على لقاء المخرج  والتحدث عن موهبتها إيمانها بها وشعورها بحاجة ضرورية للدخول إلى عالم التمثيل لأنها كانت بارعة في الأنشطة المسرحية المدرسية وفي مركز سلمان الثقافي. وأضافت: بعد نجاحي تبدلت الحال وأصبح المخرجون البحرينيون لا يتوقفون عن الاتصال بي وسعيدة بأنهم لمسوا موهبتي. وتابعت أن تجربتها الأولى في «سر الحب» لم تكن صعبة وذلك لتعاون الزملاء من فريق العمل مضيفة: لكن للحقيقة فإنه كما في الوسط الفني قلوب نقية توجد أيضا قلوب حاقدة لا تحب النجاح للآخرين وهذا ما وضح في التجربة الثانية من مسلسل «ثريا» مما زاد الحقد من البعض والحسد عن كيفية التمثيل أمام القديرة سعاد عبدالله في تجربتها الثانية ولأن هذا لم يرُق للبعض فقد حاولوا سحبي من عدة أعمال وأرادوا أن أجلس في منزلي وهوجمت كثيرا ولكن النصيب والرزق بيد الله والحمد لله على كل شيء ولهذا أنا لا أكوّن صداقات كثيرة في الوسط الفني. وعن جديدها كشفت أنها تقرأ في الوقت الحالي عملين من إنتاج صباح بيكتشرز ولكنها لم تحسم أمرهما حتى الآن لأنها تتمنى أن تمثل أدوارا تظهر موهبتها مثل دور الفتاة المعاقة أو الكفيفة لأن هذه الأدوار تظهر الطاقة الخاصة بالممثل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث