النفط الكويتي انخفض 56 سنتا ليبلغ 44.52 دولاراً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

E3(4).pngانخفض سعر برميل النفط الكويتي 56 سنتا في تداولات أمس الاول ليبلغ مستوى 44.52 دولاراً أميركياً مقابل 45.08 دولاراً للبرميل في تداولات أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.
وفي الأسواق العالمية تراجعت أسعار النفط الخام في تعاملات أمس الأول وذلك بعد ان ذكرت وكالة الطاقة ان الانتاج في منظمة اوبك تراجع في الشهر الماضي لادنى مستوى له في ستة أشهر مما اضاف للقلق بشأن وفرة المعروض.
وانخفضت العقود الآجلة لنفط خام القياس الاميركي غرب تكساس الوسيط تسليم اغسطس الى مستوى 45.42 دولاراً للبرميل في حين انخفضت أسعار العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت لتصل إلى مستوى 47.60 دولاراً للبرميل.
وخفضت منظمة اوبك الانتاج بنسبة 78 % الشهر الماضي مما نسبته 95% في شهر مايو الماضي وفقا لتقرير وكالة الطاقة الدولية حيث قام العديد من الأعضاء بضخ كميات أكبر من النفط أكثر مما يسمح به اتفاق العرض.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث