جريدة الشاهد اليومية

دورة تدريبية بمدرسة متخصصة

مهرجان ركوب الأمواج في فلوهاوس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_C1(6).pngأعلن حمد الخنيني المدير التنفيذي لشركة فلوهاوس «ركوب الأمواج» عن إقامة الدورة التدريبية الثانية لركوب الأمواج وذلك يهدف تعزيز الشباب و تطوير ممارستهم لرياضة جديدة في الكويت حيث تنظم رابطة فلوهاوس الى المنظمة العالمية «فلو بوردرز» وتأهيلهم لمشاركات الكثير في بطولات محلية و عالمية وذلك تحت إشراف مدربين عالميين لهذه البطولة ومنهم المدرب كريست من كاليفورنيا الحائز على المداليات الدولية والعالمية.
وقد انضم لإدارة فلوهاوس فريق تسويق متخصص وهم هدير الغمري ورضوى نجم و كينجا تيمت حيث قام الفريق بالتنظيم مع الرعاة لهذه البطولة.
وأشار الخنيني الى ان موعد مهرجان ركوب الأمواج  السبت 22 الحالي من الساعة الـ 11 حتى الساعة الـ 6 مساءً فعلى من يجد في نفسه  الكفاءة والقدرة فليسارع بالتسجيل لينضم لمدرسة تعليم ركوب الامواج وهي مدرسة متخصصة تقوم على تدريب وتأهيل الشخص للمشاركة في المهرجان و المسابقات المحلية  والعالمية بادارة المدرب كريست الأميركي كما خصصت فلوهاوس الكؤوس و الجوائز القيمة للفائزين الـ 3 الأوائل بالمهرجان. كما طرحت إدارة «فلوهاوس» عضوية شهرية  و3 شهور للمشترك عوضا عن قطع تذكرة يومية و باسعار مخفضة مناسبة لجميع. كما أكدت ادارة التسويق أنها تقوم بتقديم أفضل وأقوى العروض المناسبة للمؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات التعاونية والمجموعات وللجاليات الأجنبية والعربية ويسعدها أن تستقبل جميع الملاحظات في إطار حرصها على تطوير أسلوب العمل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث