الخالد استعرض مع تيلرسون نتائج الجولة التي يقوم بها في المنطقة

أميركا تجدد دعمها الكامل لجهود الوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L6(3).pngاستقبل الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ريكس تيلرسون في قصر بيان أمس.
واستعرض الجانبان الجهود المبذولة لحل الخلاف الخليجي ونتائج الجولة التي يقوم بها وزير الخارجية الأميركي في المنطقة.
كما جدد الوزير تيلرسون على أهمية دور الوساطة التي تقوم بها الكويت ودعم بلاده الكامل لجهود ومساعي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لحل الأزمة.
وحضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجار الله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ أحمد الناصر ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.
كما استقبل الشيخ صباح الخالد في مكتبه بالوزارة أمس وزير الدولة للشؤون الخارجية في اليابان كينتارو سونورا وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى البلاد.
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي السعيد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني ومساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية غانم الغانم وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث