الوسط الفني بحاجة إلى تضحيات

مرام: سأستمتع باجازتي بعيداً عن الضغوط

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F1(9).pngكتب حسين محمد:

قررت الفنانة الشابة مرام أن تخلد للراحة والاسترخاء برفقة أسرتها بعيدا عن متاعب العمل حيث اعترفت بأنها تشعر بالتقصير في الفترة السابقة لكثرة ارتباطاتها الفنية وتصوير أعمالها الدرامية ما أخذ منها وقتاً طويلاً في التحضير.
• كيف وجدت مشاركتك الفنية في هذا الموسم؟
- اعتبر نفسي محظوظة كوني استطعت أن أشترك في ثلاثة مسلسلات درامية دفعة واحدة حققت انتشاراً واسعاً في مختلف وسائل الاعلام لهذا الموسم وهذا النجاح لم يأت من فراغ بل بعد سهر وتعب وحرص على انتقاء الأدوار المناسبة لي لأنني لا أحب أن أكرر حالي في الشخصيات بشكل قد لا يضيف شيئا لي.
• قدمت ثلاثة مسلسلات درامية كيف أتت اختياراتك؟
- أحب أن أقرأ النص من كل الجوانب واستشير زوجي في بعض الشخصيات ومن ثم أقرر ولا أنكر أن هناك أعمالاً فنية  لم تعجبني ولم أر حالي فيها ففضلت عدم المغامرة والتركيز على أدوار تضيف لي بشكل مميز ولله الحمد مشاركتي في مسلسل غرابيب سود رغم جرأة العمل وما يطرحه من قضايا حساسة جدا إلا أني قبلت الدور ولم أهتم بما سوف يحصل من وراء هذه المشاركة لأنني كنت مقتنعة تماما بالدور الذي أقدمه للجمهور.
• ما أصعب شيء في الوسط الفني؟
- المجال بحاجة إلى تضحيات بالوقت والمال ربما يصل الأمر على حساب عائلتك لذلك لابد على الفنان أن يكون صبوراً ومرناً ويتحمل حتى يحقق ما يسعى له.
• كانت لك تجربة رائعة من خلال دورك في مسلسل كحل أسود قلب أبيض حدثينا عنها؟
- في البداية أود أن أشكر كل القائمين على هذا العمل الجميل وبالذات قبطان المسلسل المخرج المبدع محمد دحام الشمري والمنتج الفنان عبدالله السيف الذين سهلوا لنا كافة متطلبات العمل ولم يبخلوا عليه حتى ظهر في أبهى صورة وحقق نسبة مشاهدة عالية في عالمنا العربي فأنا بطبعي من عشاق ماضينا ماضي آبائنا وأجدادنا وكنت أتمنى أن أعيش في هذا الزمن الجميل لكن عوضت هذا الحنين من خلال مشاركتي بالعمل حيث جسدت دور داية والتي بحوزتها أسرار العائلة وخريطة الأسرار معي وأعتبره دوراً جميلاً استمتعت به ولن أبالغ ان قلت إن كحل أسود عمل لي نقلة نوعية في مشواري.
• كثير من الممثلات رفضن تقديم مثل هذه الأدوار؟
- ما دمتُ أستطيع أن أقدم هذه الأدوار باتقان فليس ممنوعاً عليّ تجسيدها فالفنان الحقيقي يتجرد من حياته الحقيقية لكي يعيش ويتقمص الشخصية التي تسند له.
• ما سر تعاونك الدائم مع الفنانة سعاد عبدالله؟
- العمل معها له طعم ومهما قدمت معها من الأعمال أشعر بحاجة لتقديم المزيد وحاولت أن يكون لي تواجد معها من خلال مشاركتي في قصة أم السعف وهي قصة تراثية والحقبة الزمنية التي تدور فيها وراضية تماما عن مشاركتي في هذا العمل.
• كان لك حضور عبر برنامج سوالف ضحى على تلفزيون الشاهد حدثينا عن هذه التجربة؟
- من أكثر البرامج التلفزيونية التي سعدت بالمشاركة فيها لأن برنامج سوالف ضحى قدم بصورة مختلفة ومغايرة لما نراها في البرامج التلفزيونية في القنوات الفضائية حيث طرح البرنامج وناقش وعالج العديد من القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام سواء المحلي أو الخليجي أو العربي في شتى القضايا على شاشة تلفزيون الشاهد وابتعد البرنامج عن أجواء البرامج الحوارية التي اعتاد عليها الجمهور خاصة أن البرنامج كان من تقديم مجموعة من الشخصيات النسائية اللاتي لديهن حضور في مختلف المجالات الحياتية لذلك تجربتي في تلفزيون الشاهد ناجحة من كل المقاييس وبالمناسبة حين طرح علي فريق البرنامج الفكرة رحبت بها دون تردد لأنني اهوى واعشق هذه النوعية من البرامج الواقعية والطبيعية والتي تعكس واقع مجتمعنا اليوم بكل شفافية.
• ما الذي يشغلك في هذه الفترة؟
- الاستمتاع بالاجازة الصيفية بعيدا عن ضغوطات الحياة والخلود للراحة والهدوء وأعوض أفراد عائلتي فترة غيابي عنهم بانشغالي في تصوير الأعمال الدرامية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث