سانشيز: رودريغيز افتقد شخصية الملكي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S3(8).pngكشف هوغو سانشيز نجم ريال مدريد الأسبق سبب عدم نجاح الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب خط وسط المرينغي السابق في حجز مكان أساسي بالفريق الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لينتقل مؤخرًا إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.
وانتقل رودريغيز إلى صفوف الفريق البافاري لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء النهائي.
وقال سانشيز خلال تصريحاته لراديو «ماركا» الإسباني: «خاميس رودريغيز كان يحتاج إلى الفوز بثقة زيدان في كل مباراة وليس لمباراة واحدة فقط».
وأضاف: «اللعب في ريال مدريد يحتاج شخصية قوية وهذا ما افتقده رودريغيز».
وأشار سانشيز إلى عدم تفضيله تفريط إدارة الميرنغي في مهاجم الفريق الملكي الشاب ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح سانشيز: «بيع موراتا سيكون بمثابة الإسراف ولكني لا أتمنى أن يحدث.
واختتم حديثه بقوله: «من الواضح أنه يفضل المشاركة عن الجلوس على مقاعد البدلاء وبالأخص الموسم المقبل بسبب كأس العالم حيث سيسعى للتواجد مع المنتخب الإسباني».
وأصبح اللاعب الدولي  على أعتاب الأزمة الأولى مع فريقه البافاري.
وبحسب صحيفة «تي زد» فإن أزمة خاميس رودريغيز ستكون مع رقم القميص الذي سيرتديه مع البافاري نظرًا لكونه مرتبطا باتفاق مع شركة رياضية يجبره على ارتداء رقم 10 مع أي فريق يلعب لصفوفه لأنه أصبح علامة تجارية خاصة باللاعب. وسيصطدم خاميس رودريغيز مع إدارة بايرن ميونيخ نظرًا لكون القميص رقم 10 يرتديه الهولندي روبن نجم الفريق البافاري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث