جريدة الشاهد اليومية

سموه هنأ العدائين الفائزين بميداليات ذهبية وفضية في البطولة الآسيوية لألعاب القوى

الأمير: شباب الكويت قادر على تحقيق الانجازات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ومستشار الأمن القومي بالمملكة المتحدة الصديقة مارك سادويل والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
حضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري محمد شرار ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله.
في سياق آخر بعث صاحب السمو ببرقيات تهان إلى العدائين عبدالعزيز المنديل وابراهيم الرميض ويعقوب اليوحه أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة حصولهم على ميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية في البطولة الآسيوية لألعاب القوى الـ21 المقامة في مدينة بهانبسوار بجمهورية الهند الصديقة.
وأشاد سموه بهذا الانجاز الرياضي الكويتي المميز والذي أثبت قدرة شباب الكويت الرياضي على تحقيق مثل هذه الانجازات الرياضية المشرفة متمنيا سموه لهم كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائهم الرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تهان مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث