جريدة الشاهد اليومية

الأشغال: سحب المشاريع من المقاولين المتعسرين ضروري لتسريع وتيرة الإنجاز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L4(2).pngأكد مصدر مسؤول بوزارة الاشغال ان قرارات سحب المشروعات من المقاولين المتعسرين كانت ضرورية لتسريع وتيرة الإنجاز بها واسنادها لمقاولين قادرين على تسليمها في أقرب وقت.
وأضاف أن مقاول مشروع تطوير دوار البدع تمت مخاطبته اكثر من مرة لتسريع وتيرة الإنجاز في المشروع ولكنه تعسر في استكمال المشروع فكان من الضروري تبديله بمقاول يستطيع ان ينجز المشروع ويتمم عملية انجازه بالشكل المطلوب وفي أسرع وقت نظرا لحساسية موقع المشروع وما يتسبب فيه من زحام شديد بسبب أعمال التنفيذ.
وأشار إلى أن قرارات سحب المشاريع من المقاولين المتعسرين معمول بها في أغلب دول العالم مستغربا الهجوم أو الانتقاد الموجه للوزارة بسببه.
وذكر أن بعض المقاولين المتورطين في اهمال أو تقاعس في تنفيذ المشاريع تم منعهم من التعامل مع وزارة الأشغال وتمت محاسبتهم وفق اللوائح والقوانين التي تملكها الوزارة في ملاحقة المقاولين المتقاعسين
وكشفت عن تسليم بعض المشاريع الهامة نهاية هذا العام وهناك بعض المشاريع ستسلم مطلع العام المقبل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث