جريدة الشاهد اليومية

الصواريخ دمرت مقر القيادة الميدانية للتنظيم

معارك في أزقة الموصل بين القوات العراقية وداعش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_5_24-6-2017.jpg

صرح قائد أمني عراقي بارز أمس بأن القوات العراقية تخوض لليوم السادس على التوالي معارك شرسة وحرب شوارع في أزقة الموصل القديمة ضد تنظيم داعش.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت إن قوات «الشرطة الاتحادية تحرر كنيسة شمعون في باب البيض وتستمر في التقدم باتجاه جامع عمر الأسود وجامع الرابعية وإن كتيبة الصواريخ الموجهة بالتنسيق مع الطيران المسير دمرت 7 أهداف حيوية للدواعش بينها مستودع للأسلحة والأعتدة ومقر توزيع الأرزاق الغذائية ومقر القيادة الميدانية ومركز اتصالاتهم في باب البيض وباب جديد».
من جانب آخر أفاد مصدر أمني بأن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 12 آخرون إثر سقوط قذائف هاون عليهم أثناء نزوحهم من محلة خزرج وسط الموصل الذي يشهد معارك مع داعش فيما أصيب 5 مدنيين بجروح إثر سقوط قذيفتي هاون على حي الصمود جنوبي الموصل ضمن الجانب الأيمن.
وأوشكت معارك تحرير الموصل في الساحل الأيمن على الانتهاء بعد أن توغلت القوات العراقية من الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الإرهاب والتدخل السريع في أرجاء وسط الموصل ولم يتبق تحت سيطرة داعش إلا مساحة قليلة جداً.
هذا وقد لجأ تنظيم داعش في محاولة لدفع عناصره إلى الثبات والمواجهة لمحاكمة مجموعة ممن أسماهم بالمتخاذلين وأمر بإعدام 4 منهم في الأنبار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث