جريدة الشاهد اليومية

الأمير هنأ المواطنين والمقيمين بالعيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_6-2017_2_24-6-2017.pngهنأ سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد المواطنين والمقيمين في الكويت بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وقال الديوان الأميري في بيان أمس: «يسر الديوان أن ينقل إلى المواطنين والمقيمين في وطننا العزيز تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعيد الفطر السعيد وتمنياته لهم أن يكون عيدا ينعم الجميع فيه بالمحبة والهناء».
وأضاف: «يغتنم الديوان هذه المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة كما يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد جعله الله عيدا سعيدا على الأمتين العربية والإسلامية في جميع الأقطار ويضرع إلى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث