جريدة الشاهد اليومية

الوطنية تبدأ تشغيلها بطائرتين

الحمود: 2,5 مليار دينار لتطوير المطار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_3_20-6-2017.pngكتب فهد أبوعزب:

أعلن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود رصد أكثر من 2.5 مليار دينار لمشاريع تطوير البنية التحتية في مطار الكويت بهدف تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري.
وأكد الحمود حرص الدولة على تطوير سوق النقل وتقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك سواء من خلال تطوير التشريعات المطلوبة في صناعة النقل الجوي أو من خلال تطوير مرافق مطار الكويت الدولي من جهة أخرى.
وأضاف أنه جار العمل الآن على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى الركاب المساند والذي تبلغ سعته 4.5 ملايين راكب سنويا آملا افتتاحه في العام المقبل. بدوره قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية علي الفوزان ان حصول الشركة على المشغل الجوي سيوفر العديد من الفرص الوظيفية الجديدة للمواطنين وهذا هدف من أهداف الشركة للمساهمة في رفع الاقتصاد الوطني.
وأضاف أن الشركة ستبدأ تشغيلها بطائرتين ولديها عدد كاف من الطيارين وأطقم الضيافة.                                                              طالع ص11

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث