جريدة الشاهد اليومية

نانسي عجرم: لست مستعدة للتمثيل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F1(18).pngأطلقت المطربة نانسي عجرم ألبومها الغنائي منذ شهر وكانت صورت منه أغنية حاسة بيك مع المخرجة ليلى كنعان والتي سبق وتعاونت معها في أكثر من فيديو كليب.
وقالت نانسي عن اختياراتها للأغاني انها تختار أغنياتها على أساس المواضيع التي تشبه الحالات التي يمر بها الجميع في مجتمعاتنا لذا يمكن لأي كان أن يجد أغنية له في ألبومها تجسد الحالة التي يمر بها.
نانسي ورغم أنها أظهرت قدرات عالية في أغنياتها المصورة لكنها لا تشعر حالياً بأنها جاهزة لخوض مجال التمثيل لأن هذا الأمر يتطلب الكثير من التفاني والعمل وهي حالياً لا تملك الوقت الكافي لأنها تصب كل اهتمامها على فنها وعائلتها حسب ما قالت.
وتحدثت عن تجربتها في برنامجي ذا فويس و أراب آيدول فقالت انهما مختلفان كثيراً عن بعضهما ورغم أنه يتم التعامل مع مواهب جديدة في كلا البرنامجين إلا أن التعامل مع الأطفال أمر مختلف جداً ويتطلب الكثير من الدقة والانتباه لكيلا نجرحهم ونؤثر على شخصيتهم على حد تعبيرها.
وأشارت إلى أنها اكتسبت الكثير من الخبرة لجهة التعاطي مع المشتركين وكيفية توجيههم بطريقة مناسبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث