جريدة الشاهد اليومية

احتفل بالقرقيعان مع الأطفال

بنك برقان يعزز مبادراته الاجتماعية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_C3(11).pngاحتفل بنك برقان بمناسبة القرقيعان مع الأطفال في فرعيه بمجمعي الأفنيوز وديسكفري مول وذلك في إطار مبادراته الاجتماعية تجاه كافة أفراد المجتمع وخاصة الأطفال.
وشهدت احتفالات القرقيعان التي أقيمت يومي 12 و14 الحالي مشاركة شخصية حساب الأطفال بوبا وتنظيم أنشطة ترفيهية متنوعة لجميع الأطفال بوجود عائلاتهم والعديد من رواد المجمّعين.
وكونه يعكس الثقافة والعادات الكويتية القديمة والجميلة جاءت احتفالات بنك برقان بالقرقيعان كمبادرة تعكس الروح الرمضانية الغنية بالمعاني ودلالات المشاركة والتواصل خلال هذا الشهر المبارك. وخلال هذه الاحتفالات قام موظفو برقان بتوزيع هدايا القرقيعان على جميع الأطفال بالإضافة إلى عملاء حساب بوبا في أجواء مليئة بالمتعة والمرح.
وتأتي رعاية البنك لهذه المبادرة ضمن برنامجه الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE معاً لنكون التغيير والذي يسلط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية التي تندرج في استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.
ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ برقان كمؤسسة مالية كويتية بحيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث