جريدة الشاهد اليومية

العازمي: جارٍ صرف باقي الساعات الزائدة لأعضاء هيئة التطبيقي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_L1(8).pngأكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن عملية صرف المتبقي من المستحقات المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب عن الساعات الزائدة على النصاب للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 في مراحلها الأخيرة.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم الهيئة فاطمة العازمي إنه تم الانتهاء من صرف المستحقات المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بكليتي التربية الأساسية وكلية الدراسات التكنولوجية وتم إرسال المستحقات المالية لكلية الدراسات التجارية إلى البنوك لإيداعها في حسابات مستحقيها وجار العمل على قدم وساق للانتهاء من المراحل النهائية لصرف المستحقات المالية لكليتي العلوم الصحية والتمريض.
وأضافت أن الإدارة المالية بالهيئة انتهت بالفعل من صرف المستحقات المالية لعدد من معاهد التدريب التابعة وهي معهد السياحة والتجميل والأزياء والمعهد الصناعي - صباح السالم والمعهد الصناعي - الشويخ ومعهد التدريب المهني والمعهد العالي للطاقة مضيفة أن اجراءات صرف المستحقات المالية للمعهد العالي للاتصالات والملاحة ومعهد السكرتارية والإدارة المكتبية في مراحلها النهائية.
وشددت على حرص الهيئة ممثلة بإدارتها العليا لصرف كافة المستحقات المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وتذليل كافة الصعوبات التي قد تقف أمام جميع منتسبيها وتعوقهم عن الاستمرار في أداء رسالتهم السامية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث