جريدة الشاهد اليومية

الأهلي المتحد كرم الفائزين في مسابقته السنوية لحفظ القرآن الكريم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_C3(10).pngكرّم البنك الأهلي المتحد الفائزين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم التي نظمها خلال شهر رمضان الفضيل في مقره الرئيسي وتضمنّت المسابقة أربع فئات من المتسابقين هي:  فئتان للموظفين ذكوراً وإناثاً في سورة النجم أو الطور بالاختيار وفئة الأطفال من أبناء الموظفين وفئة الأطفال عموما وذلك للمرحلة العمرية ما بين 5 و14 عاماً حيث تم اختبارهم في سورة «المرسلات  أو المزمل» بالاختيار.
حيث فاز من الموظفين عبدالله سفيان أبو غالي وحصل على المركز الأول أما المركز الثاني فكان من نصيب عبدالقادر سلطان وجاء عيسى عبدالله الحمر بالمركز الثالث وفاز نبيل عبدالغفور بالمركز الرابع ونور الدين أحمد بالمركز الخامس.
وفازت من الموظفات ضحى عدنان سالمين بالمركز الأول كما فازت إيمان محمود عمراني بالمركز الثاني وفازت مداهل البالول  بالمركز الثالث  عائشة الهندي بالمركز الرابع كما فازت فاطمة أحمد آدم بالمركز الخامس.
وحصلت الطفلة  مريم عادل عباس على المركز الأول في «فئة ابناء الموظفين» في حين حصل الطفل هادي محسن هيكل على المركز الثاني وحصلت الطفلة فريدة أحمد رشوان  على المركز الثالث وحصلت الطفلة تسنيم محمد عادل على المركز الرابع وحصل الطفل باسل محسن هيكل على المركز الخامس.
أما في فئة الأطفال البنين من خارج البنك فقد حصل الطفل جاسر هاني جمال على المركز الأول وحصل الطفل محمد عوض فؤاد على المركز الثاني بينما حصل الطفل فيصل أنور الياقوت على المركز الثالث وحصل الطفل عبدالرحمن زكريا الفيلكاوي على المركز الرابع وحصل الطفل عامر عبدالله بدران على المركز الخامس.
وعن فئة الأطفال البنات من خارج البنك حصلت الطفلة ليان غسان عبدالرحمن على المركز الأول وحصلت الطفلة تغريد اكرم السيد على المركز الثاني والطفلة مريم أحمد عنتر على المركز الثالث والطفلة علياء مكرم علي على المركز الرابع والطفلة هاجر سعود الدوسرى على المركز الخامس.
وتم تكريم الفائزين في مبنى البنك الرئيسي بحضور نقيب أمين مدير عام الموارد البشرية بالبنك ومريم المضف رئيس شؤون الموظفين بالبنك  وعبدالله الشعيب المدير في إدارة الرقابة الشرعية في البنك.
وأفاد بأن «البنك يواصل نشاطاته الرمضانية كل عام لبعث روح الحماس والتنافس بين المتسابقين مشيراً إلى أنّ إقبالهم  الكبير على المسابقة كان محط تقدير وإعجاب من إدارة البنك واللجنة المنظمة للمسابقة  في البنك والتي تقدمت بالتهنئة إلى الفائزين في المسابقة كما تقدّمت بالشكر إلى جميع من شارك وساهم في إنجاح هذه المسابقة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث