جريدة الشاهد اليومية

نور كابيتال أقامت غبقتها السنوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_C1(12).pngأقامت شركة نور كابيتال ماركتس غبقتها السنوية في فنادق كراون بلازا والتي حضرها موظفو الشركة مع عائلاتهم بالإضافة إلى رجال الأعمال وممثلي الإعلام.
وشكر ناصر المري نائب رئيس مجلس الإدارة الموظفين على أدائهم الذي حقق نجاحاً رائداً وحافظ على سمعة مرموقة للشركة وهو الانجاز الحقيقي لشركة نور كابيتال ماركتس.
وتابع: يسرني أن أرى كل فريق العمل في الشركة في هذا الشهر المبارك وأقدم تهنئتي لانجازات كادر العمل في الشركة والتي صنعت تاريخاً متميزاً وتبوأنا بسببها مصاف الشركات المتفوقة في الكويت كما نعلن عن تقديم حلة جديدة لشعار الشركة والذي حافظنا فيه على الملامح الرئيسية للشعار القديم مع لمسة محترفة تباهي روح العصر.
وتخللت الغبقة فقرات ترفيهية بمسابقات للعائلات واستمتع الحضور بجوها اللطيف الرمضاني وغادروها وهم يحملون التقدير والشكر لفريق عمل شركة نور كابيتال ماركتس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث