جريدة الشاهد اليومية

الحدادي يقف على أبواب زينيت الروسي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

اقترب منير الحدادي لاعب برشلونة الإسباني المعار لصفوف فالنسيا من الرحيل إلى صفوف الدوري الروسي للانضمام لفريق زينيت إلا ان مصيره سيتحدد بشكل كامل بقرار من إيرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبلوغرانا.
ورفض نادي الخفافيش تفعيل بند أحقية الشراء لضم منير الحدادي بعدما لعب رفقة فالنسيا 36 مباراة من بينها 25 مباراة أساسيًا وسجل 7 أهداف منها هدفان في مرمى البلوغرانا. وأشارت صحيفة «سبورت» الإسبانية إلى أن برشلونة قرر التخلي عن منير الحدادي في الوقت الذي رفض فالنسيا تفعيل بند أحقية الشراء ولذلك عاد لصفوف النادي الكتالوني الذي طرحه للبيع. وأوضحت الصحيفة أنّ منير قد ينضم لزينيت الروسي في صفقة تتراوح بين 15 و20 مليون يورو إلا أنّ البلوغرانا ينتظر القرار الفصل من فالفيردي للموافقة على بيع اللاعب. يٌذكر أن أندية إيفرتون وساوثهامبتون وكريستال بالاس الإنكليزية استفسرت عن إمكانية التعاقد مع لاعب برشلونة كما يرغب ناديا ريال سوسيداد الإسباني وأياكس الهولندي في عقد الصفقة ذاتها التي أجراها النادي الكتالوني مع الخفافيش بضم منير الحدادي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث