جريدة الشاهد اليومية

دار المحمدية أخرج الجالية السورية والفضالة كسب اليابان وعينه على اللقب

الشامية تخطت الحصان الأسود بالترجيحية في دورة الحساوي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S1(17).pngدخلت دورة المرحوم الحساوي أدوارها الحاسمة بعد معرفة الفرق المتأهلة الى دور الثمانية من المجموعات الاربع التي تنافست خلال الأيام الماضية وشهدت قمة التنافس والمفاجآت.
ولأول مرة تنتهي مباراة في وقتها الاصلي بالتعادل ويرفض اللاعبون الفوز بالركلات الترجيحية التي اعتبرت أطول مباريات دورة الحساوي لهذا العام وهذا ما حدث في مباراة فريق الشامية مع الحصان الأسود بقيادة هاني الصقر. وشقيقه محمد الصقر الذي نجح في اقتناص الاهداف اثناء المباراة وفشل في تسجيل الركلات الترجيحية الثلاث التي لعبها.
المهم ان المباراة بدأها فريق الحصان الأسود كالعادة بلا حارس مرمى وشغل هاني الصقر مركز الحارس ليقود فريقه من الخلف بينما مثل الشامية الطريجي والفرهود والمسند والقويفلي ورمضان الذي ظل يدعو طوال المباراة حتى فاز فريقه. بدأت المباراة بأسلوب حذر من الفريقين دون اية خطورة على المرميين وتقدم هاني الصقر خلف فريقه وسدد كرة قوية ابعدها الحارس العصيمي ويتمكن فهد الطريجي من احراز الهدف الاول لفريقه ويتبعه عصام محمد بكرة اخرى ابعدها الحارس بمهارة.
وفِي الشوط الثاني نجح شهاب محمد في تحقيق هدف التعادل للحصان الأسود لتشتد المباراة حماسا وندية وينجح الطريجي في اختراق دفاع الحصان الأسود وتمرير كرة عرضية لم تجد أحداً من زملائه ويقلد الشامية فريق الحصان باشراك لاعب بدلا من حارس المرمى لزيادة العدد والتحرك الهجومي واستغل محمد الصقر قوة بصره وسدد كرة مرتدة في مرمى الشامية الخالي ولكن محمد القويفلي يرد على هدف الحصان قبل ان يفرحوا ويحرز التعادل ثم يتبعه فواز المسند بهدف التقدم الثالث وقبل نهاية المباراة بثوان يحرز حسين علي هدف التعادل برأسه من متابعة جيدة للكرة المرتدة من الحارس ويلجأ الحكمين حمد بوجروة ومشعل العسعوسي الى ركلات الجزاء الترجيحية التي استمر التعادل فيها حتى وصلت النتيجة الى 11/10 لصالح الشامية ليصعد الي دور الثمانية.
وفِي لقاء فريقي الجالية السورية ودار المحمدية وضح ان فريق دار المحمدية مرهق نتيجة مشاركته في دورة اخرى ولم يستغل فريق الجالية السورية هذه الفرصة ولعب بحالة سيئة كادت تخرج مدير الفريق عامر جديد عن ثيابه وبالرغم من التنبيه على اللاعبين بمراقبة المحترفين بفريق دار المحمدية الا انهم لم يلتزموا بالتعليمات ليحرز رورديغو اول اهداف فريقه واضاف هوغو هدفين سريعين لينهي الشوط الاول بالتقدم بالثلاثة وفي الشوط الثاني أسرع احمد فاضل في احراز هدف فريقه الاول ليستعيد فريق دار المحمدية نشاطه ويضيف هوغو الهدف الرابع ويتبعه رودريغو بالهدف الخامس ويستمر ضغط الدار وانفتاح شهية هوغو ورودريغو فيسجلان هدفين جديدين ليرفعوا النتيجة الى سبعة اهداف وقبل النهاية يحقق احمد الفاضل الهدف الثاني لفريقه ويعلن عامر جديد عن تعاقده مع مدرب جديد والاستعانة بالمحترفين في الدورات المقبلة.
وفِي المباراة الثالثة بين فريقي اليابان والمرحوم عبد اللطيف الفضالة وضح تفوق فريق الفضالة وسيطرته على المباراة من البداية وحتى النهاية وتألق لاعبه المحترف فالدينيو بتسجيل ثلاثة اهداف من اهداف فريقه وصنع الرابع للحمد والخامس للشيحه ليصعد الفضالة الى دور الثمانية ويقترب من دائرة المنافسة على اللقب التي حصدها في السابق.

بسرعة
• قام عبد اللطيف الحساوي بتوزيع الجوائز على الجماهير.
• أعرب مدير البطولة يوسف الاحمدي ان الأدوار النهائية ستقام خلالها مباراتان يوميا واعرب عن سعادته بنجاح الدورة وعدم حدوث مفاجآت حتى الآن.
• أكد طنبوز ان فريق الفضالة مرشح قوي للفوز باللقب وان الفريق يضم عناصر طيبة.
• تقام اليوم ثلاثة مباريات مهمة في دور الثمانية الاولى بين فريقي الشامية والبنك الصناعي تليها مباراة المرحوم عبد اللطيف الفضالة مع دار المحمدية وهي الأكثر سخونة ثم لقاء فريقي تيماس مع نادي المصارف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث