جريدة الشاهد اليومية

رغم مرور أكثر من 5 سنوات

ديوان المحاسبة يحيل قضية الوجبات إلى التحقيق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

أكدت مصادر مطلعة أن ديوان المحاسبة أحال 20 ضابطا إلى التحقيق رغم أن الواقعة حدثت في عام 2010. وقالت إن القانون رقم 30 لسنة 1964 في المادة 70 أشار إلى أن الدعوى تسقط بعد مضي 5 سنوات من تاريخ وقوع المخالفة ورغم ذلك أحال الديوان مخالفة الوجبات الغذائية الى لجنة تحقيق في إدارة الفتوى والتشريع حيث تم حصر أسماء 20 ضابطا وتم استدعاؤهم إلى لجنة التحقيق في الأول من الشهر المقبل رغم عدم اختصاص هؤلاء الضباط بملف المخالفة. كتب محسن الهيلم:

أكدت مصادر مطلعة أن ديوان المحاسبة أحال 20 ضابطا إلى التحقيق رغم أن الواقعة حدثت في عام 2010. وقالت إن القانون رقم 30 لسنة 1964 في المادة 70 أشار إلى أن الدعوى تسقط بعد مضي 5 سنوات من تاريخ وقوع المخالفة ورغم ذلك أحال الديوان مخالفة الوجبات الغذائية الى لجنة تحقيق في إدارة الفتوى والتشريع حيث تم حصر أسماء 20 ضابطا وتم استدعاؤهم إلى لجنة التحقيق في الأول من الشهر المقبل رغم عدم اختصاص هؤلاء الضباط بملف المخالفة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث