جريدة الشاهد اليومية

حريق مبنى استنفر رجال الإطفاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_K2(12).pngكتب محسن الهيلم:

اندلع حريق في مبنى بمنطقة الشويخ الصناعية واستنفر رجال مراكز اطفاء الصناعي والشهداء والمواد الخطرة والإسناد والانقاذ الفني.
وكان بلاغ ورد الى مركز عمليات الادارة العامة للإطفاء يفيد بإندلاع حريق مبنى بمنطقة الشويخ الصناعية وعليه تم توجيه مركز اطفاء الشويخ الصناعية اساسياً وإسناده مركز اطفاء الشهداء والمواد الخطرة والإسناد والانقاذ الفني  ووصول الفرقة في غضون 4 دقائق.
وتبين ان الحريق في مبنى مهجور بالدور الأول  وتقدر مساحة الحريق بـ1500 متر مربع . وعلى الفور تم تشكيل فرق الإطفاء الى مجموعات  لمكافحة الحريق من ثلاث جهات مختلفة حيث  قام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران ومنع امتداد ألسنة اللهب  داخل المبنى. وتمكن رجال الإطفاء من اخماد الحريق في زمن قياسي. وعند تفتيش المبنى تبين وجود عدد من اسطوانات الغاز وتم إخراجها وقد أصيب أحد رجال رجال الإطفاء في الركبة  وتم نقله بواسطة فرق الطوارئ الطبية الى مستشفى الرازي لتلقي العلاج اللازم تواجد في موقع الحادث نائب المدير العام لقطاع المكافحة بالإنابة العميد محمد المحميد ونائب المدير العام لشؤون الوقاية العميد خالد فهد ورئيس مركز الصناعي المقدم مشاري الصحاف ورئيس مركز الشهداء المقدم عبدالله العوضي ورئيس مركز المواد الخطرة علي المرزوقي والمقدم علي حيدر رئيس قسم الإخطارات كما تواجدت فرقة مراقبة تحقيق أسباب الحريق بقيادة المقدم علي الكندري لفتح التحقيق لمجريات نشوب الحريق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث