جريدة الشاهد اليومية

مجدي فود احتفلت بفريقها الفائز بـ 3 دورات رمضانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_C3(9).pngاقيم حفل الافطار الرمضاني الاول  الذي احتفلت فيه شركة مجد للأغذية وتم تكريم  شركة مجدي فود بفريقها على ادائه المتميز و فوزه بثلاث دورات رمضانية لكرة القدم  وهي دورة الشرهان ودورة جمعية الثقافة ودورة  جمعية اليرموك خلال الشهر الكريم وهو ما يعكس المستوى المميز والجيد للفريق.
وحرص لاعبو الفريق على التوجه بالشكر الى الادارة بعد هذا التكريم الذي يعكس الاهتمام الكبير بالفريق والرغبة في مواصلة العمل القوي في السنوات المقبلة وهو ما اكد عليه قيادات الشركة.
وفي سياق متصل اقيم حفل الافطار الرمضاني الموسع في اجواء غلب عليها الروحانيات والبهجة  والحضور الكثيف لكل قيادات مجد فود وطاقم العمل بها  وتبادل الجميع اطراف الحديث خلال الافطار الرمضاني المميز .
وقد حضر الحفل  ماجد عبده الرئيس التنفيذي لشركة مجد للأغذية  وراجي رجب مدير عام شركة الخليج للتجارة والتبريد.
وخلال الحفل تم تكريم اصحاب الاداء المتميز من موظفي الشركتين والاحتفال ايضا بتقديم منتجات مجدي الجديدة. 
كما احتفلت ايضا بأول عام من الشراكة الاستراتيجية مع الشركة الرائدة شركة الخليج للتجارة و التبريد وكشفت الشركتان عن عام من الانجازات تخلله تقديم اداء رائع من الطرفين و تحقيق انتشار اوسع في مختلف الاسواق و الذي برزت ملامحه في الطرق الابداعية في عرض منتجات مجدي العلامة التجارية الابرز في سوق المواد الغذائية و ظهرت ملامح التعاون جلية في عرض منتجات مجدي بشكل افضل من ذي قبل من حيث مساحات العرض بالاسواق و تقديم العروض المميزة بمناسبة الشهر الفضيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث