جريدة الشاهد اليومية

برشلونة قد يلجأ للورقة الأخيرة للضغط على باريس للتخلي عن فيراتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S5(8).pngكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عما قالت إنه خطة برشلونة للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وذكرت الصحيفة أنّ أكبر مشكلة تواجه برشلونة هي أنّ باريس سان جيرمان لا يفضل بيع لاعبيه بل يرغب دائمًا في شراء عناصر جديدة ولذلك يحتاج البلوغرانا لاستراتيجية خاصة كي يتمكن من الحصول على خدمات اللاعب.
واعتبرت أنّ الخطوة المقبلة بيد فيراتي الذي يقضي عطلته في إيبيزا الإسبانية مع وكيل أعماله وذلك من خلال طلب عقد اجتماع مع إدارة «البي إس جي» ليطلب بالتالي الموافقة على رحيله إلى برشلونة الذي سيقدم حينها عرضًا رسميًا.
وقالت سبورت إنّ النادي الكتالوني يرى أن مبلغ 100 مليون يورو الذي يطلبه باريس سان جيرمان مرتفع للغاية لذلك سيحاول جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارشا التفاوض مع ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي لخفض المبلغ مشيرةً إلى أنّ الأمر «لن يكون هينًا» خاصةً أن رجل الأعمال القطري قد أحبط من قبل صفقة ضم ماركينيوس لبرشلونة.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة سيكون لديه ورقة أخيرة في حال تعثرت المفاوضات ألا وهي أن يخرج فيراتي لوسائل الإعلام ويؤكد رغبته في الرحيل للبلوغرانا في ظل تعنت إدارة باريس سان جيرمان ما قد يدفع نادي العاصمة الفرنسية للتخلي عنه.
يُذكر أن فيراتي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.
وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به قام باريس سان جيرمان بتمديد أو تحسين عقد فيراتي 5 مرات آخرها في فبراير2016 وينتهي عقده الحالي في 2021.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث