جريدة الشاهد اليومية

العتيقي: الاعتزال قرار شخصي وكنت قريباً من اللعب في أستراليا مقابل مليون دولار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_S2(14).pngكتب سامح فريد:

نفى لاعب الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت جراح العتيقي ان يكون قد طلب منه احد في  النادي التوقف  مشيرا الى انه هو من قرر اعتزال الكرة بعد مشوار حافل بالعطاء وبكامل ارادته وبقرار شخصي منه مضيفا انه استشعر ان الوقت قد حان لان يترك المكان لغيره من اللاعبين الشباب القادرين على مواصلة المهمة في السنوات المقبلة.
واضاف انه وبعد موسم مميز وتاريخي حقق فيه الابيض رباعية تاريخية قرر استغلال هذا الموسم التاريخي لكي ينهي به مسيرته الكروية حتى يكون  افضل نهاية لمشواره مع الكرة.
وحول وجهة نظره في موقف بطولة الدوري والجدل الكبير حول احقية القادسية او الكويت قال العتيقي انه وطالما ان درع الدوري موجود في مقر نادي الكويت بمنطقة كيفان فلن نشغل انفسنا بما يقوله الناس حيال هذا الامر من قريب او بعيد معتبرا دفاعه عن هذا الامر في نادي الكويت هو حق اصيل بالنسبة له من وجهة نظره.
وعن عدم احترافه في السنوات التي لعب بها قال العتيبي انه كان بالفعل قريبا من ذلك خاصة وانه وصل له العديد من العروض الاحترافية في مشواره من الدوري السعودي والقطري ايضا.
وكشف العتيقي عن امر جديد وهو انه في خلال تواجده مع الازرق في معسكر نيوزلندا ابدى نادي اوكلاند سيتي رغبة قوية في التعاقد معي وابلغ ادارة الازرق بذلك وكانوا على استعداد لدفع ما قيمته مليون دولار مقابل الانتقال اليهم فترة 6 اشهر فقط وهو ما يعتبر عرضا مغريا للغاية.
واضاف انه لم يعلم بالعرض من المدرب غوران ومساعده في ذلك الوقت عبد العزيز حمادة الا بعد مباراة الازرق واستراليا في التصفيات المؤهلة الى امم اسيا وابدى عتبه على الثنائي في هذا الامر.
واكد ان المدير الفني لفريق اوكلاند سيتي كان يظن بعد رؤيتي أني لاعب برازيلي وقد تم تجنيسي لكي ألعب مع منتخب الكويت ولم يكن يعلم اني كويتي ولست مجنسا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث