جريدة الشاهد اليومية

جمعية المحامين أقامت غبقتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

C1(10).pngجدد رئيس جمعية المحامين المحامي ناصر الكريوين دعوته للمحامين للدفاع عن مهنة المحاماة وعن مكتسباتها الدستورية والقانونية والوقوف وقفة رجل واحد للتعبير بشكل جماعي ورسمي وقاطع عن رفض أي ممارسات تفرض عليهم. وقال الكريوين خلال الغبقة التي أقامتها جمعية المحامين مساء أمس الأول ان الغاية الأسمى هي أن يكون هناك تشريع يحفظ لمهنة المحاماة استقلاليتها ويصون كرامة المحامين ويوفر للمهنة وللعاملين فيها القدر اللازم من الحصانة خلال أداء مهامهم.

واضاف: لقد اثبتت التجربة العملية ان قلة من المحامين ليست لديهم القدرة على التصدي لما يمارس على المهنة من ضغوط وتسلط ووقفوا موقف المتفرج من حجز بعضهم والتضييق على البعض الآخر او حتى الاستهانة بكرامة البعض منهم وما رأيناه من جمعية المحامين الكويتية بداية انتكاسة وتراجع محبط ومساس غير مقبول باستقلالية مهنة المحاماة وبرجالها المدافعين عن الحقوق والحريات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث