جريدة الشاهد اليومية

هدى حسين تقدم مسرحية استعراضية في العيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F2(16).pngاختارت الفنانة هدى حسين نص عمل استعراضياً جديداً للاطلالة من خلاله على جمهورها خلال فترة الموسم المسرحي بعيد الفطر ويشكل الاطلالة الثانية على التوالي لهدى بعد مشاركتها في الموسم الماضي بعمل حمل عنوان «عائلة آدم».
وجاء اختيار هدى حسين لنص سيحمل عنوان «توتا والقردة شيتا» ويشاركها في بطولته كوكبة من نجوم الأعمال الاستعراضية على رأسهم شقيقتها ورفيقة دربها الفنانة سحر حسين.
ومن المنتظر أن تنتهي هدى وطاقم عمل المسرحية من اعداد الديكورات الخاصة بالعمل تمهيدا لبدء البروفات خصوصا أن عملية اختيار الفنانين المشاركين في المسرحية انتهت واستقرت على قائمة ضمت عددا كبيرا من النجوم منهم خلاف هدى وسحر كل من: منى شداد وفرحان العلى وغيرهما من الفنانين الشباب والعمل من تأليف واخراج نجاة حسين وسيعرض على مسرح مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك.
جدير بالذكر أن هدى انتهت مؤخرا من تصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الدرامي الرمضاني «اقبال يوم أقبلت» الذي يعرض حاليا بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما المحلية والخليجي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث