جريدة الشاهد اليومية

حملة لإدارة النظافة وإشغالات الطرق ضد الباعة الجائلين في كبد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_K2(9).pngكتب فهد الرشيدي:

قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء بحملة ميدانية بمنطقة كبد بتوجيهات من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق فهد القريفة والذي أكد أنها تهدف للتأكد من مستوى النظافة في المنطقة ومدى تطبيق الشركات لبنود عقود النظافة وتم رفع 4 سيارات مهملة سبق ان وضع عليها ملصقات انذار.
من جانبه قال رئيس قسم الباعة الجائلين عبدالرحمن العرادة ان الجولات التفتيشية مستمرة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وأنه تم تحرير 7 مخالفات باعة جائلين كانوا يقومون ببيع المأكولات على الطريق دون اشتراطات صحية ودعا إلى عدم الشراء من هؤلاء الباعة لما في ذلك من أضرار صحية عليهم .
وقال رئيس قسم مخالفات إشغالات الطرق يوسف العضيلة ان المفتشين قاموا بتحرير 3 مخالفات إشغال طرق لمحلات بيع الأعلاف حيث تبين أنها تقوم بعرض الأعلاف خارج حدود المحل.
ترأس الحملة مدير النظافة فهد القريفة وبمشاركة مراقب النظافة نشمي الديحاني ورئيس قسم الباعة الجائلين عبدالرحمن العرادة ويوسف العضيلة رئيس قسم المخالفات ومنصور العنزي مشرف نوبة «ب» .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث