جريدة الشاهد اليومية

نجوم يرفعون شعار مسلسل واحد لا يكفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F3(11).pngرغم أن بعض النجوم يكتفي بعمل واحد على شاشة رمضان لكنّ هناك آخرين يرفعون شعار عمل واحد لا يكفي بل وثمة منهم من يضرب أرقاماً قياسية في عدد الأعمال التي يشارك فيها.
ريهام عبدالغفور صاحبة رقم قياسي في عدد الأعمال هذا العام حيث تشارك في أربعة مسلسلات هي: «رمضان كريم» مع روبي وصبري فواز واخراج سامح عبدالعزيز «الطوفان» مع وفاء عامر واخراج خيري بشارة «الزيبق» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير واخراج وائل عبدالله و«لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية لاحسان عبدالقدوس مع ميرفت أمين وأمينة خليل ومحمد ممدوح.
يسرا اللوزي بدورها تشارك للمرة الأولى في عملين في موسم واحد وهما «الحلال» مع سمية الخشاب وبيومي فؤاد وتأليف سماح الحريري واخراج أحمد شفيق وتجسد فيه شخصية فتاة تعيش في حي شعبي و«طاقة القدر» مع حمادة هلال واخراج محمد مصطفى.
وتشارك آيتن عامر في مسلسلين هما «ازي الصحة» مع أحمد رزق واخراج ابراهيم فخر وهو كوميدي والعمل الثاني «الطوفان» مع شقيقتها وفاء عامر تأليف بشير الديك واخراج خيري بشارة.
محمود عبدالمغني يشارك في مسلسلين هما «ظل الرئيس» مع ياسر جلال ودينا فؤاد وهنا شيحة واخراج أحمد سمير فرج و«الحساب يجمع» مع يسرا وايمان العاصي وجميلة عوض اخراج هاني خليفة.
الفنان التونسي ظافر العابدين يشارك كذلك في مسلسلين  الأول مصري هو «حلاوة الدنيا» مع هند صبري ومصطفى فهمي والثاني لبناني هو «كراميل» مع ماغي بو غصن. أما الفنان الكوميدي سمير غانم وعلى رغم ظروفه الصحية يشارك في عملين الأول هو «لالا لاند» مع ابنته دنيا سمير غانم والثاني هو الجزء الثالث من «يوميات زوجة مفروسة 3» مع داليا البحيري.
صلاح عبدالله وبيومي فؤاد يتنافسان على المشاركة في أكبر عدد من المسلسلات حيث يشارك عبدالله في مسلسلات «لمعي القط» و«رمضان كريم» و«ازي الصحة» و«هربانة منها» و«أيام حسن الغريب». أما بيومي فؤاد فيشارك في مسلسلات «الحلال» و«لالا لاند» و«لمعي القط» و«ازي الصحة»
وحنان مطاوع هي فنانة تعرف دائمًا كيف تختار أدوارها بدقة وتأن فبعد أن أمتعتنا العام الماضي بدور نرمين مع النجم يحيي الفخراني من خلال مسلسل «ونوس» تطل علينا هذا العام بثلاثة أدوار مختلفة لتؤكد لنا أن ما برعت فيه العام الماضي ليس صدفة وانما هو ثقل فني وموهبة قوية حباها الله بها لتمتعنا بأدائها وتعبيراتها المدروسة باتقان.
تعود لنا حنان هذا العام لتسعد جمهورها بـ3 شخصيات مختلفة ومميزة ولثلاثة أنماط من السيدات حيث لفتت الأنظار لها منذ ظهورها الأول بدور سارة في مسلسل «حلاوة الدنيا» مع هند صبري وظافر العابدين سارة هي شابة ثلاثينية غاية في العفوية والطيبة وهي الصديقة المقربة والمخلصة لأمينة التي تجسدها هند صبري والتي تقف بجانبها بعد اكتشاف اصابتها بمرض سرطان الدم فهي نموذج للصديقة الجدعة التي تتميز ببساطتها وخفة ظلها وجنونها أيضًا وفي ذات الوقت هي شخصية ذات حساسية زائدة وتشعر دائمًا بعدم الأمان فهي تركيبة صعبة للغاية على أي ممثل ولكن حنان استطاعت أن توصل لنا هذه الشخصية بأدائها السهل الممتنع فعندما تشاهد سارة تشعر انها شخص ليس بغريب عنك فتحبها من الوهلة الأولى ونستطيع أن نقول ان حنان تفوقت على نفسها بهذا الدور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث