جريدة الشاهد اليومية

عبدالرحمن العقل وإلهام الفضالة في حفل الافتتاح

نجوم مصر يضيئون المميزون في رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F2(14).pngكشف مدير مهرجان المميزون في رمضان بدورته العاشرة والذي يقام سنويا برعاية الشيخ دعيج الخليفة الزميل نايف الشمري عن مفاجآت كبيرة من العيار الثقيل وهي مشاركة نجوم مصر كضيوف شرف على الدوره الحالية للمهرجان حيث تم الاتفاق مع اسماء مهمة في الساحة الفنية العربية لهم باع طويل ومشوار فني عريق على رأسهم النجمة المصرية بوسي التي رحبت بدعوة القائمين على المهرجان لها هي وابنتها الفنانة مي نور الشريف.
كذلك تم الاتفاق مع الفنان احمد بدير والفنان هاني رمزي والمذيعة بوسي شلبي حيث عبروا عن بالغ سعادتهم بوجودهم كضيوف شرف في مهرجان المميزون في رمضان بدورته العاشرة حيث سيتم تكريمهم لمشوارهم الفني الكبير وبصماتهم الكبيرة في الساحة الفنية العربية. وأضاف الشمري: حاولنا ان نميز الدورة الحالية للمهرجان بالأسماء المصرية الكبيرة هذه. وبلا شك وجود هؤلاء النجوم يعتبر اضافة كبيرة للمهرجان وحافزا ومشجعا للنجوم الشباب الذين سيتم تكريمهم.
وكشف مدير المهرجان نايف الشمري عن مفاجاة فنية اخرى في المهرجان وهي وجود المطرب البحريني عادل محمود حيث سيغني لوحة افتتاح الدورة العاشرة للمهرجان وتم تحضير أغنية خاصة بالمهرجان سيغنيها عادل في أولى فقرات المهرجان. كما سيكون الفنان عبدالرحمن العقل شخصية المهرجان.
يذكر ان مهرجان المميزون في رمضان رصد اكثر من 60 جائزة للنجوم والفنانين الذين تميزت أعمالهم في رمضان الحالي ومن هذه الجوائز جائزة أفضل مسلسل متكامل وأفضل مخرج درامي وأفضل برنامج مسابقات وأفضل مذيع وأفضل مذيعة وأفضل ممثلة وممثل دور اول وثان وواعد وأفضل اذاعة وأفضل برنامج إذاعي وأفضل مؤلف وأفضل برنامج كاميرا خفية وأفضل برنامج منوعات وأفضل منتج وأفضل مذيع سياسي وغيرها من الجوائز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث