جريدة الشاهد اليومية

المطربة أحلام أغرقت ابنتيها بالمجوهرات بهذه المناسبة

هيا الشعيبي احتفلت بالقرقيعان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F1(13).pngقررت الفنانة هيا الشعيبي الاحتفال بـ«القرقيعان»  بطريقة مختلفة ومميزة. وخضعت لجلسة تصوير حديثة مع زوجها الفنان هاني الطباخ وأولادها الثلاثة فهد وفاطمة وجمال بعدسة المصورة دلال الدغيشم. هيا وابنتها ظهرتا في صور الجلسة وهما مرتديتان عباءتان متشابهتان تماما بينما ارتدى زوجها وأولادها الذكور الزي التقليدي. يذكر أن هيا الشعيبي قد رزقت بمولودة جديدة من زوجها هاني الطباخ في شهر ابريل الماضي حيث أنها لديها ولد يُدعي «فهد» من زواج سابق بالاضافة إلى طفلين من هاني الطباخ الذي تزوجته عام 2010 وهما «فاطمة» التي رزقت بها في مارس2013 و«جمال» في أبريل 2015.
على صعيد آخر احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بالقرقيعان وهي عادة وتقليد سنوي وتراثي في معظم الدول الخليجية ويوافق الاحتفال به منتصف شهر رمضان. في القرقيعان يطوف الأطفال مرتدين أزياء شعبية تراثية يرددون أهازيج أو أغاني شعبية وتُوزع عليهم الحلوى وقد شاركت أحلام متابعيها بصور لابنتيها «لولوة» و«فاطمة» وفي الوقت الذي اخفت فيه ملامحهما استعرضت كمّ المشغولات الذهبية التي غطت ملابسهما. يُذكر أن أحلام كانت قد أدت مناسك العمرة برفقة زوجها مبارك الهاجري وذلك بعد أيام على وفاة والدة الأخير.من ناحية أخرى تستعد أحلام لاطلاق أغنية منفردة جديدة خلال موسم عيد الفطر والأغنية من ألحان سهم والذي سبق وتعاونت معه في أغنية «هذا أنا».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث