جريدة الشاهد اليومية

القبض على ساحر يحتال على النساء للاستيلاء على أموالهن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_K3(10).pngتمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط وافد يقوم بالنصب وممارسة الاعمال المنافية للآداب.
وكانت معلومات وردت للإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بأن وافداً  يقوم بأعمال النصب والاحتيال على عدد من النساء واخذ مبالغ مالية وممارسة الاعمال المنافية للآداب مقابل عمل سحر. وبناء على تلك المعلومات وبعد عمل المزيد من التحريات وجمع المعلومات والاستدلالات والتي أكدت جميعها صحة المعلومات تمت مراقبته وعمل كمين له وبعد اخذ الاجراء القانوني تم ضبطه وتفتيش مسكنه وعثر على مبالغ مالية  وبسؤاله عما نسب اليه اقر واعترف بانه يقوم باستدراج النساء واستطاع الاستيلاء على مبالغ طائلة منهن وتحويلها وصرف جزء منها.وتمت إحالته والمضبوطات الى جهة الاختصاص.
وأكد قطاع الامن الجنائي أنه بالمرصاد لكل من تسول له نفسه القيام بأي عمل يخل بالأمن مشيراً إلى أنه جار رصد الأماكن المشبوهة ومتابعة تحركات من يذهب إليها لتقديمهم للعدالة والعمل على وقف مثل هذه الاعمال الاجرامية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث