جريدة الشاهد اليومية

هكذا هربت ياسمين عبدالعزيز من رامز جلال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_6-2017_F3(10).pngكشفت التقارير الصحافية أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تصور أي حلقة من برنامج «رامز تحت الأرض» للفنان رامز جلال كما أشيع على بعض المواقع بأنها وقعت ضحيته هذا العام.
وأضافت التقارير الصحافية أن ياسمين عبدالعزيز هربت من رامز جلال بعد معرفتها بأن برنامج نيشان ما هو الا فخ يوقع فيه النجوم والذي ساعدها أكثر على التأكد من الأمر هو زميلها الفنان مصطفى خاطر.
وقيل أن مصطفى خاطر هو من أنقذ ياسمين عبدالعزيز من مقلب رامز جلال بعد أن كشف لها عن طبيعته بعد أن وقع بدوره ضحيته هذا العام.
وعلى الرغم من نفي بعض التقارير الصحافية حلول ياسمين عبد العزيز ضحية رامز جلال الا أن فيديو جمع بينهما منذ عدة أشهر ونشر الأخير دفع البعض للتخمين على انها ستكون من أحد ضيوفه هذا العام الا أن الحلقات القادمة ستكشف لنا حقيقة الأمر.
وكان نجم مسرح مصر مصطفى خاطر قد وقع ضحية في مقلب رامز جلال «رامز تحت الأرض» واستطاع أن يلفت الانتباه باحترامه وعدم اطلاقه لأي سب أو اهانة كما انه تمالك أعصابه فور رؤيته لوجه رامز.
وتعاون مصطفى خاطر مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل الكوميدي «هربانة منها» كان سبباً في ابلاغها بأنه وقع ضحية لرامز جلال مع سرده لها لتفاصيل المقلب ما جعلها تستطيع الهرب من الأمر في الوقت المناسب.
ومازال برنامج «رامز تحت الأرض» يحظى بانتقادات واشادة في ذات الوقت فمع عرض كل حلقة من حلقات البرنامج يخرج النشطاء بأدلة تثبت فبركة الحلقة وأن الضيوف على علم مسبق في حين يدافع آخرون عن البرنامج مؤكدين انه غير مفبرك كما يدعي البعض.
وكان الإعلامي طوني خليفة قد كشف تورط الإعلامي نيشان مع رامز جلال لاستدراج النجوم اليه الأمر الذي أنقذ الفنانة لطيفة ونانسي عجرم من الوقوع ضمن ضحاياه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث