جريدة الشاهد اليومية

النجادة: بداية السحب والإضافة بالتطبيقي للصيفي .. اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_84_100_16777215_0___images_6-2017_L2(7).pngدعت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب رباح النجادة الطلبة المستجدين إلى التأكد من رغباتهم في التسجيل بالفصل الصيفي.
وقالت النجادة في تصريح صحافي إن عملية السحب والإضافة للفصل الصيفي تبدأ اليوم وتستمر لمدة يومين فقط مطالبة الطلاب والطالبات الذين يحتاجون إلى مواد وشعب عليهم التسجيل والتأكد من اختياراتهم لافتة إلى أنه وبعد هذا التاريخ لن يفتح المجال أمام السحب أو الإضافة مرة أخرى نظراً لقصر الفصل الدراسي الصيفي.
وأشارت النجادة إلى أن الفصل الدراسي الصيفي لهذا العام دعم بشكل كبير بالميزانية لإستقبال أكبر عدد من الطلبة لاستكمال الجداول الدراسية وخاصة للطلبة الخريجين مبينة أن الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم تم تسجيلهم خلال المرحلة الأولى من عملية التسجيل وإن عملية التسجيل للفصل لا تواجه أي مشكلة مشددة بأنه لن يسمح لأي طالب أو طالبة بعد فترة السحب والإضافة بسحب أي مواد أو إضافتها تماماً لذا فعلى الطلبة التأكد من رغباتهم وإختياراتهم.
وعن عمليات التسجيل للطلبة المستجدين أوضحت النجادة أن عملية التسجيل مستمرة بنجاح دون أي مشاكل أو صعوبات لافتة إلى أن أعداد الطلبة المسجلين على موقع الهيئة وصل إلى 8 آلاف طالب وطالبة من الطلبة الكويتيين حتى الآن .
وذكرت النجادة إلى فتح باب أمام الطلبة أبناء الكويتيات للتقدم للدراسة بالفصل الدراسي الأول مثلهم كمثل الطلبة الكويتيين بناء على قرار اللجنة العليا للقبول برئاسة مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري في كافة التخصصات والكليات والمعاهد كل حسب النسبة والدرجات الحاصل عليها وشروط القبول ومتوقعة أن تشهد هذه الفئة إقبالاً على التعليم التطبيقي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث