جريدة الشاهد اليومية

إلغاء قرار سحب جنسية البرغش لتعود له وفق المادة الأولى

إعادة الجنسية لـ7 عوائل واستبعاد 33

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_1(9).pngأحال مجلس الوزراء الملف المرفوع من لجنة إعادة الجناسي إلى وزير الداخلية لاستكمال الإجراءات اللازمة بعد أن وافق على قرار إلغاء سحب جناسي عائلة البرغش وإعادتها كما كانت عليه.
كما وافق مجلس الوزراء على منح الجنسية لـ 6 أشخاص وهم: ذياب العتيبي ومطلق الشماس وعبدالله العنزي وحمد ساير ربيع ونايف المطيري وعلي محمد أكبر وسوف يصدر مرسوم آخر بتجنيس أبنائهم الذين تتجاوز أعمارهم 21 عاماً في وقت لاحق.
وكانت لجنة إعادة الجناسي رفعت تقريرها الخاص بإعادة الجناسي لـ 40 ملفاً من اصل 184 تقدم أصحابها بطلبات للجنة واستبعد مجلس الوزراء في اجتماعه  أمس 33 ملفاً واكتفى بالموافقة على إعادة جنسية واحدة ومنح 6 آخرين الجنسية.
إلى ذلك اشاد مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي أمس بنتائج أعمال القمة الخليجية الاميركية والتي عقدت في السعودية وبحثت التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة وتم خلالها التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الخزانة الأميركية ودول الخليج لتأسيس مركز لمراقبة مصادر تمويل الإرهاب ومراقبة التحويلات الصادرة والواردة وتبادل المعلومات المشتركة بهذا الشأن.
وأحاط النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد المجلس علماً بفحوى لقاء سمو الامير مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب والذي تم خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها في كل المجالات والتأكيد على بذل الجهود الجماعية لمواجهة كل المخاطر التي تهدد المنطقة كما تم توجيه دعوة من سمو الأمير إلى الرئيس الأميركي لزيارة الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث